الثلاثاء، 17 نوفمبر 2015

بغيت استشاري اسنان

اللي لها تجربه مع دكتور اسنان ممتاز واستشاري طبعا تسدح اسمه ومكانه انا ربيعتي مدحتلي مستشفى جبل علي الطبي عند دكتور ايراني نست اسمه بتتاكد منه قالت وبتردلي تقول وايد وايد ممتاز خذ عنها 4000 الفين دفعتهن والفين عالضمان مال دوامها الخاص لانه ضمانها ما يغطي كامل الرسوم
وربيعتي الثانيه مدحت الايراني وايد وفالنت يمدحون عياده الموسى فدبي واللحين دوري للتجربه ظاهرلي ضرس العقل ما يعور بس بدا يبرز وخايفه يزيد خلاف وانا حامل فالسابع ابا حد اشاوره

This entry passed through the Full-Text RSS service - if this is your content and you're reading it on someone else's site, please read the FAQ at http://ift.tt/jcXqJW.



بغيت استشاري اسنان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق