خواتي البنات او المتزوجات او المطلقات او اللي مش متزوجة لليوم ..
أتمنى منكم انكم تساعدوني يا خواتي
صارلي ثلاث سنين متزوجة عشت قصة زواج صعبة وانا اقنط في الامارات في مدينة راس الخيمة ..
اخواتي البنات أرجو منكم تساعدوني ولو مساعدة مادية او حتى ثياب اي شي ماتبينه من ثياب شنط نعالات بناطيل قمصان او تودونه الهلال يريت تساعدوني با اخواتي والله العظيم مستحية وخجلانة كتير يرضيكم والله انا ببيت اهلي من سنة وبنتي معاي .. حارق ثيابي وثياب بنته .. نتصل فيه وبامه عمتي تقول روحو يالوافدين .. تعبت وانا اروح المحاكم لليوم مايبا يطلق عشان النفقة وانا وافدة .. اقل ورقة طباعين ب 200 درهم في المحكمة ..
سرت جمعيات واايد وهيئآت وايد..
قالولي نبا ورقة طلاق ما ينفع
حتى قدمت على وظيفة بعد ما نفع
قالولي نبا الكفيل وهو كافلني زوجي
بس ما اقول غير حسبيا الله ونعم الوكيل ..
ساعدوني حتى لو مساعدة مادية الي ولبنتي
لو اكمللكم القصة راح تحزنو علي
وجزاكم الله خير ..
This entry passed through the Full-Text RSS service - if this is your content and you're reading it on someone else's site, please read the FAQ at http://ift.tt/jcXqJW.
يابنات أنا أردنية متزوجة اماراتي عندي بنت منه .. :( :(
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق