هلا خواتي شحاااالكن ، طلبتكن
ابا مكياج ماركااااات وتكون استعمال خفييييييف او ونظييييييف
اللي عندها اطرش لي الصور و ابا أسعار حلووووه لان اوريدي في سيل ف المحلات يعني مابي وحده تحط سعر شرات المحل او اقل بشيء بسيط
This entry passed through the Full-Text RSS service - if this is your content and you're reading it on someone else's site, please read the FAQ at http://ift.tt/jcXqJW.
ابا ميك اب ماركاااات
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق