عساكم بخير........
والله من كثر ما انا متضايقه ومقهوره حبيت افضفض لا أكثر ولا أقل
الله يسلمكم زوجي الحبيب رايح البحرين لمهمة للدوام وتخيلو كان قايل لي انه بينزل الاربعا وعقب غير كلامه وقال لا حبيبي بنزل الخميس والله ياجماعه انه كان قلبي حاس انه في شء وحسيت بشء غريب وتريته الخميس والله لو اخبركم شو الاجواء الروعه الي سويتها له والهدايا وتزين وغيره لدرجه انه انصدم من هذا كله والي يقهرني انه كل يوم كان يقولي انا اموت فيج ومتوله عليج وكلام يشيب الراس من حبه لي.........
الصدمه ماعرف شو الي خلاني اشوف جوازه ع الطاوله وختم مطار الشارجه يوم الاربعا وواجهته حلفلي اانه يا الخميس هههههههه مصخره والله يبغي يخبلني وبقدرة قادر يااا جماعه شفت يوم يفتح تلفونه بالباسورد ونزل محل وخلاه في السياره وفتحت التلفون وشفت المحادثه بينه وبين الي ماتخاف ربها يقوللها انا بنزل الاربعا حبيبي متوله عليج ومري خذيني من المطار وحجزتي في الفندق الفلاني وكلامها كان وايد فضيع فضيع فضيع والله العظيم حسيت بهبوط وتميت اصيح وااااايد والله واجهته وانكر ما ابالغ لكم حسيت يوم بغيت ارقد انه بكون في غيبوبه من الضيق كرهته كره وندمت اني عايشه وياه للعلم انه ماعدنا عيال ولاي يكلمها اكبر منه بوااايد وعندها بنت لانه شفت مطرشه صورتها وصورة بنتها. عشت اسبوع في مشاكل وياه كرهته من الاخر ويوم سافر مره ثانيه رجع للبحرين ماحسيت اني محتاجتنه او ولهانه عليه وكل مايدق اتعلث ومارد عليه وقوات عين يقولي شوفيج علي انا ماسويت شء كرهته والله ولا كأنه مسوي شء ولااه بعد مطرشلها فلوس عشان تسير العمره ويا اهلها. والله طلبت منه نفترق ويعيش وياها لانه مابغيه وخله يعيش وياها يتم يحلفلي انه يموت فيني ومايقدر يعيش بدوني بس قلبي كرهه وابدا مب حاسه بوجوده... حبيت افضفض لانه قلبي معورني والله مب مقصره في شء وهو بنفسه يقول هالكلام
حسبي الله ونعم الوكيل
This entry passed through the Full-Text RSS service - if this is your content and you're reading it on someone else's site, please read the FAQ at http://ift.tt/jcXqJW.
والله كل يوم اموت من القهر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق